الاحتلال يعتقل نائبا وصحافيا خلال حملة طالت 22 مواطنا من الضفة

28.06.2011 07:14 AM

رام الله- وطن للانباء: شنت قوات الاحتلال الليلة الماضية وفجر اليوم حملة اعتقالات في نابلس وسلفيت والخليل وجنين طالت 22 مواطنا  بينهم عضو في المجلس التشريعي وصحافي..

وشملت هذه الاعتقالات النائب الدكتور ناصر عبد الجواد عضو المجلس التشريعي الفلسطيني عن حركة حماس في محافظة سلفيت والصحفي نواف عامر منسق البرامج في فضائية القدس بالضفة الغربية.

وأوضحت عائلة النائب عبد الجواد وهو من سكان قرية دير بلوط بمحافظة سلفيت ان قوة من جيش الاحتلال اقتحمت المنزل  واعتقلته

وطالت هذه الاعتقالات من نابلس ايضا مدير مركز احرار لدراسات الاسرى وحقوق الانسان  فؤاد خفش والاسير المحرر فراس جرار الذي كان قضى في سجون الاحتلال 17 عاما وافرج عنه قبل نحو عامين.

واعتقلت قوات الاحتلال من قرية عزون بمحافظة قلقيلية خمسة مواطنين هم يوسف حسين شبيطة واحمد باسم شبيطة ومعاذ بلال سويدان وسمير ساهر شلو وعثمان سمير شلو.

ومن بلدة عرابة بمحافظة جنين اعتقلت قوات الاحتلال المواطن موسى ابو صلاح من على حاجز عسكري.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت الاسير المحرر محمد منصور حمدان الذي قضى في سجون الاحتلال اكثر من 25 عاما بعد ان اقتحمت منزله في بلدة بلعا بمحافظة طولكم وحطمت العديد من محتوياته وصادرت جهاز الحاسوب الخاص به قبل يومين.

وتاتي هذه الاعتقالات في سياق حملة متصاعدة تشنها سلطات الاحتلال ضد الاسرى في سجون الاحتلال عقب ما اعلنته عن فشل صفقة التبادل واتهامها حماس والاسرى في سجون الاحتلال بانهم هم من عرقلوا عملية التبادل الامر الذي نفته حماس..

جميع المقالات تعبر عن وجهة نظر أصحابها وليس عن وجهة نظر وكالة وطن للأنباء

تصميم وتطوير