المنتخب الوطني ينهي معسكره التدريبي في الأردن

26.06.2011 10:42 AM

رام الله- وطن- أنهى المنتخب الفلسطيني لكرة القدم معسكره التحضيري الذي أقيم في عمان في الفترة بين 17 و 25 من يونيو الجاري استعدادا لملاقاة المنتخب الأفغاني في التاسع والعشرين من يوينو الحالي ضمن التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2014.

 وتجري مباراة الذهاب في دوشنبي عاصمة طاجيكستان ومباراة الإياب على ملعب الشهيد فيصل الحسيني بالقدس في الثالث من شهر يوليو المقبل، ويغادر الفريق اليوم الأحد عبر مطار الملكة علياء الدولي متوجها الى طاجيكستان عبر مطار دبي الدولي حيث من المتوقع ان يصل الفريق الساعة العاشرة مساء بتوقيت القدس.

وأكد الفرنسي موسى بزاز المدير الفني للمنتخب الفلسطيني أن لاعبيه تم إعدادهم بشكل جيد للمبارة وأن معسكره في عمان كان ناجحا وأدى إلى رفع منسوب اللياقة البدنية والإنسجام والتفاهم بين اللاعبين قبل المباراة المنتظرة وأكد ثقته بلاعبيه للعب من اجل الفوز الذي يمثل اهمية كبيرة بالنسبة للفلسطينين .

أما مهاجم المنتخب الوطني مراد عليان فقد أكد أن زملائه استطاعوا من خلال المعسكر الانخراط بالعمل الجماعي وزادت درجة الانسجام بينهم ، وان الثقة بين الفريق اكبر من ذي قبل مثمنا الدور الكبير الذي تقوم به الأسرة الرياضية الفلسطينية من أجل تطوير المنتخبات الوطنية وتسهيل مهامها .

تصميم وتطوير